روابط مفيدة : |  التسجيل | طلب كلمة المرور |  تفعيل العضوية |  طلب كود التفعيل   |  قوانين المنتدى  | مركز تحميل الصور  | أتصل بمدير الموقع

تنبيـه هـام

هنا ،، غرفه المفكرين العرب ،، ببرنامج الانسبيك هنا ،، غرفه المفكرين العرب ،، ببرنامج البايلوكس

للــنقاش .. الامه العربيه من اين الى اين ؟؟!!

إستشارات طبيه ...

.::||[ آخر المشاركات ]||::.
نوع جنة آدم(ص) [ الكاتب : رضا البطاوى - آخر الردود : رضا البطاوى - ]       »     سياحة الحج [ الكاتب : رضا البطاوى - آخر الردود : رضا البطاوى - ]       »     هل السياحة مصدر للدخل القومى؟ [ الكاتب : رضا البطاوى - آخر الردود : رضا البطاوى - ]       »     سياحات الفابات والتأمل والفضاء... [ الكاتب : رضا البطاوى - آخر الردود : رضا البطاوى - ]       »     " التغيير " [ الكاتب : الدكتور سمير المليجى - آخر الردود : الدكتور سمير المليجى - ]       »     حكم سياحة الموت [ الكاتب : رضا البطاوى - آخر الردود : رضا البطاوى - ]       »     توصيات فوركس gbpusd تراجع [ الكاتب : عليوى - آخر الردود : عليوى - ]       »     حكم القرى السياحية [ الكاتب : رضا البطاوى - آخر الردود : رضا البطاوى - ]       »     المفكرة الاقتصادية الأسبوعية [ الكاتب : عليوى - آخر الردود : عليوى - ]       »     حكم سياحة الغوص [ الكاتب : رضا البطاوى - آخر الردود : رضا البطاوى - ]       »    



العودة   منتدى المفكرين العرب > الاقسام العامة > منتدى المستجدات على الساحة العربية > الأرضية العربية الساخنة


موجة الاحتجاجات تعود بقوة إلى الجزائر .. متجدد

الأرضية العربية الساخنة


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 04-17-2011   رقم المشاركة : 11
مشرفه منتدى الإعجاز العلمي في القرآن





الحالة
فاطمه الزهراء غير متواجد حالياً

 

فاطمه الزهراء is on a distinguished road

افتراضي
 

اللّهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ وَعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وَاهْلِكْ عَدُوَّهُمْ مِنَ الجِنِّ وَالاِنْسِ مِنَ ألاَوَّلِينَ وَالآخِرِينَ
ثورة ثورة في كل أرض غرقت في الفساد
كل طاغية ظالم لابد من ازاحته ولا يرتجى من تحت يديه الخير
جَزَاكُم الْلَّه خَيْرا وَنُوْر الْلَّه قُلُوْبَكُم بِالْايْمَان بِحَق مُحَمَّد وَآَل مُحَمَّد







التوقيع

عن عائشة أيضا : (كانت فاطمة إذا دخلت عليه - على رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم - قام إليها فقبلها ورحب بها وأخذ بيدها فأجلسها في مجلسه ). قال الحاكم : صحيح على شرط الشيخين ، وأقره الذهبي أيضا (2) .
تعرف على سيره "فاطمة الزهراء" ،،، هنا
رد مع اقتباس
قديم 04-17-2011   رقم المشاركة : 12
مشرفة منتدى الاسرة والمجتمع





الحالة
مريم المقدسه غير متواجد حالياً

 

مريم المقدسه is on a distinguished road

افتراضي
 

اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم ياكريم
أظن ان الحكام العرب لا يؤمنون بالمثل القائل "الوقايه خير من العلاج"
لانهم لا يعطون الشعب حقوقه لأن الشعب يستحق العيش الكريم
لا , بل خوفآ من انقلاب هنا ومظاهره هناك


أعان الله الشعوب المستضعفه على حكامها
احسنتم كثيرا






التوقيع

"اللهم وأيما عبد نال مني ماحضرت عليه وانتهك مني ماحجرت عليه فمضى بظلامتي ميتآ او حصلت لي قِبَله حيآ فأغفر له
ماألم به مني واعف له عما أدبر به عني ولا تقفه على ما ارتكب
فيّ ولا تكشفه عما اكتسب بي"


"سيدة عصرها ,,, مريم المقدسه"
رد مع اقتباس
قديم 04-17-2011   رقم المشاركة : 13
عبقري
 
الصورة الرمزية مطلع الشمس





الحالة
مطلع الشمس غير متواجد حالياً

 

مطلع الشمس is on a distinguished road

افتراضي
 


مقتل 13 جنديا جزائريا في هجوم "لمسلحين إسلاميين"



جزائريون يستمعون لخطاب الرئيس
تفيد الانباء الواردة من الجزائر ان ثلاثة عشر جنديا على الاقل قتلوا على ايدي مسلحين في قاعدة عسكرية بولاية تيزي وزو على بعد 110 كلم شرق العاصمة الجزائر.


وقع الهجوم عندما كان الجنود يستمعون الى خطاب الرئيس عبد العزيز بوتفليقة مساء يوم الجمعة.

روابط ذات صلةالرئيس الجزائري يعلن خططا لتعديل الدستورآلاف الطلاب الجامعيين يتظاهرون في العاصمة الجزائريةموضوعات ذات صلةقضايا الشرق الأوسطوقال السكان المحليون ان معركة استغرقت ساعتين اعقبت هجوما قام به مسلحون اسلاميون في منطقة عزازقة، وقد قتل في العملية واحد من المسلحين.

ووقع الهجوم على مركز مراقبة متقدم للجيش يتكون من خيم وسط غابات كثيفة في يعكوران قرب عزازقة التي تعد أحد معاقل تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الاسلامي في منطقة القبائل التي تشهد نشاطا مكثفا لعناصر هذا التنظيم.

وأكد موظفون يعملون في المستشفى انه "لم يتم نقل اي جريح الى مستشفى المدينة.
وكان هذا الهجوم الاول من نوعه منذ اعلان الرئيس الجزائري قبل شهرين رفع حالة الطوارئ المطبقة في البلاد منذ 1992.

وكان آخر هجوم مسلح مماثل في منطقة القبائل استهدف قوات الجيش في أكتوبر/تشرين الأول 2010 عندما قتل خمسة جنود أثناء عملية تمشيط كان الجيش يقوم بها في المنطقة.

وتراجعت اعمال العنف في الجزائر خلال السنوات الماضية الا ان منطقة القبائل وخاصة في ولايتي تيزي وزو وبومرداس ما زالتا تشهدان عمليات منسوبة الى تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الاسلامي.


المصدر
http://www.bbc.co.uk/arabic/






التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 04-17-2011   رقم المشاركة : 14
عبقري
 
الصورة الرمزية ام الساده





الحالة
ام الساده غير متواجد حالياً

 

ام الساده is on a distinguished road

افتراضي
 


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم ياكريم


الثورات بجميع الوانها و حضاراتها و طموحاتها و مطتلباتها ... من فلسطين الابيه الى العراق الجريح مرورا بسوريا الطيبه مع لبنان الصمود ولا ننسى دوله الثقافه مصر الحبيبه واشخصوا الابصار بالدعاء للبحرين الرافضيه و اختموها بفجائع الغدر في ليبيا العربيه ... عذرا ان نسيت جرحا فالجراح كثيره


شكر الله سعيكم

دمتم بحفظ الباري
اختكم / ام الساده






التوقيع

أقيس بحبك حجم اليقين .. فحبك فيما أرى مرجعي



صفحتنا بالفيس بوك شاركونا

رد مع اقتباس
قديم 04-18-2011   رقم المشاركة : 15
مشرفة منتدى الاسرة والمجتمع





الحالة
مريم المقدسه غير متواجد حالياً

 

مريم المقدسه is on a distinguished road

افتراضي
 

اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم ياكريم
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
متى سيعم الامان في الارض
متى تملأ قسطآ وعدلآ بعد ان تملأ ظلمآ وجورآ
فرج الله عن اخواننا في كل مكان
جهود مباركه






التوقيع

"اللهم وأيما عبد نال مني ماحضرت عليه وانتهك مني ماحجرت عليه فمضى بظلامتي ميتآ او حصلت لي قِبَله حيآ فأغفر له
ماألم به مني واعف له عما أدبر به عني ولا تقفه على ما ارتكب
فيّ ولا تكشفه عما اكتسب بي"


"سيدة عصرها ,,, مريم المقدسه"
رد مع اقتباس
قديم 04-21-2011   رقم المشاركة : 16
عبقري
 
الصورة الرمزية مطلع الشمس





الحالة
مطلع الشمس غير متواجد حالياً

 

مطلع الشمس is on a distinguished road

افتراضي
 


"تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي" يتبنى الهجوم على ثكنات الجيش


أعلن "تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي" الأربعاء مسؤوليته عن "الغزوة الناجحة" التي شنها على ثكنات للجيش الجزائري ليلة 15 نيسان/ أبريل، والتي أسفرت عن مقتل 14 جنديا، حسب ما أفاد موقع "سايت" لرصد المواقع الإسلامية.

أ ف ب (نص) اعلن تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الاسلامي الاربعاء مسؤوليته عن الهجوم على ثكنات للجيش الجزائري والذي اسفر عن مقتل 14 جنديا، حسب ما افاد موقع سايت لرصد المواقع الاسلامية.

وجاء في ترجمة لبيان نشره تنظيم القاعدة على مواقع اسلامية ان التنظيم يعلن مسؤوليته عن "الغزوة الناجحة" التي شنها على ثكنات عسكرية تابعة للجيش الجزائري ليلة 15 نيسان/ابريل.

وقال البيان ان "المجاهدين" تمكنوا من السيطرة التامة على الثكنات بعد ان قتلوا وجرحوا 30 "كافرا".

واضاف الموقع ان احد المهاجمين قتل في الهجوم.
وجاء في البيان ان الهجوم بدأ عند الساعة 7,07 صباحا بقصف قذائف الهاون واطلاق نيران رشاشات مختلفة، واشتبك الطرفان لمدة تقرب الساعتين، مضيفا ان الهجوم كان بين منطقتي ياكورين وعزازقة.

وذكر سكان محليون ان الهجوم على مركز عسكري شرق الجزائر ادى الى مقتل 14 جنديا وأحد المهاجمين.

وقالت صحيفة الوطن على موقعها الالكتروني ان نحو عشرة جنود قتلوا في الهجوم الذي شنته مجموعة "ارهابية" في وقت متاخر من الجمعة في منطقة عزازقة التي تبعد 140 كلم عن العاصمة.

ويقع مركز حراسة عزازقة على اطراف غابة ياكوران كثيفة التي ينشط فيها تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الاسلامي.

وظهر تنظيم القاعدة مطلع عام 2007 وينشط حاليا في العديد من دول شمال غرب افريقيا ومن بينها مالي وموريتانيا والنيجر.


المصدر
http://www.france24.com/ar/






التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 04-21-2011   رقم المشاركة : 17
مشرفه منتدى الإعجاز العلمي في القرآن





الحالة
فاطمه الزهراء غير متواجد حالياً

 

فاطمه الزهراء is on a distinguished road

افتراضي
 

اللهم صلِ و سلم على الحبيب محمد وآله الطيبين وعجل فرجهم يا كريم
نصر من الله وفتح قريب
إلهي انصر كل مظلوم وأخذل كل ظالم

أحسنتم كثيراً وجزاكم الله خيراً







التوقيع

عن عائشة أيضا : (كانت فاطمة إذا دخلت عليه - على رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم - قام إليها فقبلها ورحب بها وأخذ بيدها فأجلسها في مجلسه ). قال الحاكم : صحيح على شرط الشيخين ، وأقره الذهبي أيضا (2) .
تعرف على سيره "فاطمة الزهراء" ،،، هنا
رد مع اقتباس
قديم 04-21-2011   رقم المشاركة : 18
مشرفه تعرف على المخترعين العرب




الحالة
أسماء بنت عميس غير متواجد حالياً

 

أسماء بنت عميس is on a distinguished road

افتراضي
 

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم ياكريم
قالت صحيفة الوطن على موقعها الالكتروني ان نحو عشرة جنود قتلوا في الهجوم الذي شنته مجموعة "ارهابية" في وقت متاخر من الجمعة في منطقة عزازقة التي تبعد 140 كلم عن العاصمة.
اين ضمائركم الا تخافون يوم الوعيد
احسنتم كثيرا اخي الكريم











التوقيع

التعرف على شخصية(أسماء بنت عميس )


http://www.al-mofakreen-al3arab.com/...ead.php?t=1563

رد مع اقتباس
قديم 04-22-2011   رقم المشاركة : 19
مشرفة منتدى الاسرة والمجتمع





الحالة
مريم المقدسه غير متواجد حالياً

 

مريم المقدسه is on a distinguished road

افتراضي
 

اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم ياكريم
تنظيم القاعده لديها ضبابيه في مفهوم الجهاد
هداهم الله واصلح حالهم

احسنتم كثيراا






التوقيع

"اللهم وأيما عبد نال مني ماحضرت عليه وانتهك مني ماحجرت عليه فمضى بظلامتي ميتآ او حصلت لي قِبَله حيآ فأغفر له
ماألم به مني واعف له عما أدبر به عني ولا تقفه على ما ارتكب
فيّ ولا تكشفه عما اكتسب بي"


"سيدة عصرها ,,, مريم المقدسه"
رد مع اقتباس
قديم 05-04-2011   رقم المشاركة : 20
عبقري
 
الصورة الرمزية مطلع الشمس





الحالة
مطلع الشمس غير متواجد حالياً

 

مطلع الشمس is on a distinguished road

افتراضي
 


الشرطة الجزائرية تمنع بالقوة تجمع اطباء امام رئاسة الجمهورية



استخدمت الشرطة الجزائرية القوة لمنع تجمع لمئات الاطباء الاربعاء امام مقر رئاسة الجمهورية للمطالبة بالغاء الخدمة المدنية الاجبارية، ما اسفر عن عشرة جرحى،. حسب متحدث باسم الاطباء.

ا ف ب - الجزائر (ا ف ب) - استخدمت الشرطة الجزائرية القوة لمنع تجمع لمئات الاطباء الاربعاء امام مقر رئاسة الجمهورية للمطالبة بالغاء الخدمة المدنية الاجبارية، ما اسفر عن عشرة جرحى،. حسب متحدث باسم الاطباء.

وقال الدكتور مروان سيدعلي المتحدث باسم تكتل الاطباء المقيمين (الاطباء الذين يواصلون الدراسة في الاختصاص) "لقد كنا ضحية قمع الشرطة بالهراوات والركلات بالارجل ما اسفر عن اصابة عشرة من زملائي الاطباء والطبيبات".

وحاول الاطباء التجمع امام رئاسة الجمهورية لكن الشرطة منعتهم، فتقرقوا الى عدة مجموعات قبل ان يعاودوا التجمع في ساحة اول ايار على بعد ثلاثة كيلومترات.

وتدخلت الشرطة مرة اخرى لدفع الاطباء الى الدخول الى مستشفى مصطفى باشا القريب حيث تجمعوا في الساحة المركزية التي اطلقوا عليها "ساحة التحرير".

وتحدث الدكتور مروان عن توقيف بعض زملائه لكن تعذر عليه تأكيد "اطلاق سراحهم او لا".

وقال صحافي من صحيفة الخبر ان مصور الجريدة "تعرض للتعنيف ومنع من التصوير كما تم حجز آلة التصوير التي كان يستخدمها".

وانضم الصيادلة وجراحو طب الاسنان الى الاحتجاج لمساندة زملائهم الاطباء.
ويمثل الغاء الخدمة المدنية الاجبارية اهم مطلب للاطباء المقيمين بالاضافة الى زيادة الاجور وتحسين ظروف الدراسة والعمل.

وتفرض الحكومة على كل الاطباء المختصين بعد تخرجهم العمل في المناطق البعيدة خاصة في الصحراء جنوب الجزائر، من سنتين الى اربع سنوات، قبل ان يتمكنوا من العمل لحسابهم الخاص او في المستشفيات والعيادات.

وبعد الخدمة المدنية يفرض على الاطباء الذكور الخدمة العسكرية ومدتها عامان.
ويقول الاطباء المقيمون الذين بداوا الاضراب في 7 آذار/مارس في كافة المستشفيات، ان الخدمة المدنية اثبتت فشلها.

وقال وزير الصحة واصلاح المستشفيات جمال ولد عباس في تصريح للاذاعة الجزائرية ان مطالب الاطباء خاصة الغاء الخدمة المدنية "هي من صلاحيات الحكومة".

في المقابل اعلن الوزير زيادة تصل الى 70 في المئة في اجور الاطباءالعامين والصيادلة والجراحين في طب الاسنان.

وقال الوزير "من غير المعقول ان يتقاضى الطبيب المتخرج حديثا 32 الف دينار (حوالى 400 دولار)، ومن شأن الزيادة ان تحافظ على كرامة الاطباء".
ويبلغ الحد الادنى الشهري للاجر في الجزائر 15 الف دينار


المصدر
http://www.france24.com/ar/






التوقيع

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
رفع السرية عن هوية المتهمين باغتيال الحريري مطلع الشمس منتدى المستجدات على الساحة العربية 1 07-30-2011 02:24 AM
أقدم لوحة تحكي واقعة الطف مريم المقدسه الصور الإسلامية 3 04-21-2011 01:34 AM
المضربون والمعتصمون في الجزائر متمسكون بمطالبهم مطلع الشمس منتدى المستجدات على الساحة العربية 2 04-05-2011 10:02 PM
اعتقال 400 متظاهر في مسيرة الجزائر العاصمة مطلع الشمس منتدى المستجدات على الساحة العربية 1 02-13-2011 10:12 PM
ماذا تفعل عندما ينسكب العصير على لوحة المفاتيح..؟ بنت الهدى منتدى الحاسوب 10 12-31-2010 09:08 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
  تصميم علاء الفاتك